الأربعاء، ٥ ديسمبر ٢٠٠٧

لا أتخيل كيف أكون كذلك





بعد هذا الحادث الأليم الذي تعرضت له وكان من جرائه



أن فقدت حبيبتيّ (عيناي)



لا أعرف ماذا أفعل ؟ ماذا أقول ؟ لكن هذا الحادث قلب حياتي رأساً علي عقب



فأنا الآن في السنة الثانية بكلية الهندسة قسم مدني



وهذه الكلية كلية عملية ليس لكفيف البصر فيها مكان



فلن أستطيع أن أكمل دراستي في الكلية



وتلك الآمال العريضة التي عقدتها علي تخرجي من الكلية



وتلك الأحلام الكبيرة التي كنت أحلم بتحقيقها بعد التخرج



كنت أحلم بالزوجة الصالحة التي سوف أخطبها بعد التخرج



أو ربما وأنا طالب في الكلية



كنت أحلم بالسفر إلي الخارج لكي أجلب الأموال والمتاع



كنت أحلم بالشركات التي سوف أأسسها



أه أه



ماذا أقول والدنيا ظلام أمام عيني






أقصد وأنا الآن بلا عينين



أحدثكم والدموع تخنقني فلن أستطيع بعد الآن أن أشارك في المنتديات



بل لن أستطيع أن أفتح جهاز الكمبيوتر مرة أخري



لا أتخيل كيف تكون حياتي في هذه الدنيا بعد هذه الخسارة الكبيرة



فأنا الآن لن أستطيع أن أشارك في موقعي الحبيب طلبة فور فيوم



ولن أشارك في منتداه الذي أحببته وأحببت كل من فيه



لا أتخيل كيف ألتقي بأصدقائي وأنا لن أراهم مرة أخري



كيف أذهب إلي المسجد كيف أروح وأغدو هنا وهناك



علي أن أحول أوراقي إلي كلية أخري ذلك إن أردت أن أكمل تعلمي



إن بقيت عندي بعض حماسة للتعليم



سأترك كلية الهندسة وهي التي أحبها وأرتبط بكل مافيها



وضيعت من عمري فيها ثلاث سنوات



إلي أين أذهب



لا أستطيع أن أتحمل



لا أستطيع أن أتحمل أي شئ من ذلك



لا أستطيع أن أعيش هكذا فعند هذا والموت أفضل لي



لا أستطيع أن تضيع كل أحلامي وأن تضيع كل آمالي



أحس بضيق وإختناق



لا لا لن يحدث هذا لن يحدث هذا



كان هذا يا إخواني هو الكابوس الذي هاجمني بالأمس قبل النوم



جلست قبل أن أنام وإذا بي أتخيل كيف تكون حياتي بدون عيني



وجدت حياتي بل لم أجد لي حياة بدون عينين



فقلت يانفس ماذا لو سلب الله مني هذه النعمة وأنا لم أوؤدي شكرها بعد



فعلي أن ألحق قبل فوات الأوان قبل أن يسلب الله مني إحدي نعمه علي



وأذكر قول أحد الأخوة لنا لكي تذكر نعم الله عليك



أغمض عينيك وتخيل نفسك أعمي البصر ومقطوع اليدين



وأنت داخل دورة المياه



ماذا تري ؟



لا أستطيع أن أصف شعوري



فياربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك



اللهم أعني ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

أتمني رؤية تعليقاتكم

هناك ٣ تعليقات:

غير معرف يقول...

أسلوب جميل جدا
لكن لى تعليق بسيط ليه نقل الموضوعات اسلوبك فى الكتابة جميل
وتقدر تكتب موضوعات جديدة وشيقة

كريم يقول...

شكراً لمروركم الكريم لكم أسعدني هذا التعليق
أما بالنسبة لنقل الموضوعات
فأنا نقلت الموضوعات تضامنا مع حملة الإفراج عن المعتقلين
وهذه فترة امتحانات يصعب علي الجلوس لكتابة موضوع جديد رغم أن أفكار كثيرة تلاحقني
وأشكرك مرة أخري وجزاكي الله كل خير

غير معرف يقول...

قل لن يصيبنا الى ماكتبا الله لانا هوأ مولانا وعلئ الله فليتوكل المؤمنون.