الخميس، ١٠ يناير ٢٠٠٨

نفسي






هذه الأيام أمر بحالة نفسية سيئة





لا أعرف لها سببا غير بعدي عن الله

منذ فترة وأنا أصارع نفسي ولكنها بكل أسف تهزمني

أحاول وأحاول وأحاول

مرات تلو مرات تلو مرات

ولكن أسقط بعد خطوات قليلة

لا أعرف ماذا أفعل

مادمت بعيدا عن الله فالحياة مظلمة في وجهي


بدأت غمتحاناتي منذ أسبوع ومع ذلك لا أستطيع المذاكرة

لا أعرف التركيز رغم كل محاولاتي

ولكن ........

أُصاب بالفشل في النهاية


لكن الطريق معروف والمشي فيه صعب

يارب أعني علي المضي إليك

يارب ليس لي سواك منقذ

ليس لي سواك مجير

يارب إن لم تعف أنت عني

فمن ذا يعف عني


يارب أتيتك تائباً فاقبل توبتي

يارب أعترف بُجرمي

فاللهم اقبللني في العائدين إليك المنيبين إليك المتوكلين عليك

اللهم لا تضيعني ولا تتركني أغرق

خذ بيدي إليك لا ملجأ لي إلا إليك


يارب يارب يارب يارب يارب

بالله عليكم كل من يفرأ هذه الكلمات لا ينساني في دعائه

بالله عليكم تذكروني عند دعائكم لأنفسكم فوالله أنا في ضياع ما بعده ضياع

وفي ألم ما بعده ألم وفي صراع ما بعده صراع

اشتدت علي الذنوب وتكاد تفتك بي


وبالله عليكم إسئلوا الله لي الهداية والتوفيق في الإمتحانات

إسألوا الله أن يرضي عني

إسألوا الله أن يغفر لي ذنوبي

إسألوا الله لي التوبة الصادقة

فلكم مثل ما سألتموه لي

هناك ١٧ تعليقًا:

عبدالرحمن فارس يقول...

ثبتكم الله
وفقكم الله
أيدكم الله

تمنياتي لك بدوام التوفيق والنجاح

Nada يقول...

ربنا يرزقنا ويرزقك الهداية والثبات

Eng_AEA يقول...

ربىعبدك قد ضاقت به الاسباب وأغلقت دونه الأبواب وبعد عن جادة الصواب وزاد به الهم والغم والاكتئاب وانقضى عمره ولم يفتح له الى فسيح مناهل الصفو والقربات باب وانت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب يا من اذا دعي اجاب يا سريع الحساب يا رب الأرباب يا عظيم الجناب يا كريم يا وهّاب رب لا تحجب دعوتي ولا ترد مسألتي ولا تدعني بحسرتي ولا تكلني الى حولي وقوّتي وارحم عجزي فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيّرت في امري وانت العالم سبحانك بسري وجهري المالك لنفعي وضري

Eng_AEA يقول...

صبرا فان بعد العسر يسر باذن الله
والبعد اكيد هيقربك اكتر ونسالكم الدعاء

غير معرف يقول...

وفقكم الله تبارك وتعالى
وفرج الكرب وأزال الهم
من منا لا يمر بهذه الفترة من حين إلى آخر
ثبتنا الله وإياكم
ونسألكم الدعاء

كريم يقول...

أ/ عبد الرحمن
شكرا لك وأنت كمثله


الأخت ندا
شكرا لكِ ولكِ مثله

eng_amal
جزاكِ الله خيراً علي هذا الدعاء الجميل

أخي حماس
بارك الله فيكم ونسأل الله أن يردنا إلي دينه ردا جميلا
كنت أتمني معرفة مدونتك للتواصل معك أكثر

بارك الله فيكم ولا تنسوني من دعائكم دائما وأنا لن أنساكم إن شاء الله

DR.HAMAS يقول...

أسأل الله أن يرضى عنك

و أن يعينك على نفسك يا أخى

و دائما لا يتذكر إلا مؤمن

ثبتك الله


د.حمـــــاس

كريم يقول...

شكراً لك أخي دكتور حماس
وأسأل الله التثبيت لكل المسلمين
وأن يعيننا الله علي القرب منه

غير معرف يقول...

قال تعالى ((وإما ينزغنك من الشيطان نزع فاستعذ بالله إنه سميع عليم إن الذين اتقوا إذا مسهم طائف من الشيطان تذكروا فإذا هم مبصرون))الأعراف 200,201

ولا يتذكر أخى الكريم إلا أولى الألباب ..أزاح الله همك وأبدلك سعادة وهناءة وجعلك من المقبولين الصالحين وملأ قلبك وإيانا وجميع المسلمين بحبه سبحانه وتعالى

وجزاك الله خيرا على التذكرة ودمت بكل خير

غير معرف يقول...

شكرا لكِ أختي الكريمة
ونسأل الله أن يفرج همنا وهم كل المسلمين
إنه علي كل شئ قدير

أخـــ مسلمة ـــت يقول...

ان المؤمن يري ذنوبه كالجبل يكاد يقع عليه

و المافق يري ذنوبه كالذبابة يهشها فتطير

غفرالله لك واعانك ووفقك الي ما يحبه و يرضاه

ثبتكم الله

غير معرف يقول...

شكرا لك أختي الفاضلة
ووفقنا الله وإياكم

غير معرف يقول...

ربنا يكرمك ويغفر لك ولنا
وأهم ما فى التوبة عدم النكوص عنها
تحياتى لك

غير معرف يقول...

اللهم اغفر وتقبل
اللهم تجاوز عن سيئاتنا
وفقك الله

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المدون الفاضل المشاكس


أعانك الله وثبتك

لا تنسى حضرتك قيام الليل والدعاء والبكاء فيه باخلاص
وحضرتك باذن الله تعالى ستجد ان الامر انتهى

بورك فيكم

وفقكم الله

كريم يقول...

*الدكتور سيد مختار
جزاك الله كل خير

*أخي الباحث عن الحقيقة
بارك الله فيك
أعتقد أنك الدكتور سيد أيضا

*الأخت سمية أحمد
جزاك الله خيراً
وشكرا جزيلاً علي النصيحة الطيبة

غير معرف يقول...

ربنا يعينك ويثبتك ياحج
وأنا من رأى أكبر معين على كده أنك تربط نفسك بأخوانك وماتسيبهمش ابداً
أخوك المنشد الدرعمى